يوتيوب لتحويل AAC

أدخل عنوان URL للفيديو أو قائمة التشغيل التي تريد تحويلها وتنزيلها.

باستخدام خدمتنا ، فإنك تقبل تعليمات الاستخدام.

Use the CoConvert Mobile WebApp now! Easiest way to download YouTube on Mobile, no install required!

بدء / إنهاء قائمة التشغيل
يُسمح فقط بـ 20 عنصرًا في قائمة التشغيل لكل تنزيل. يمكنك بدء المزيد من التنزيلات التي تتراوح من 1 إلى 20 على سبيل المثال إذا كنت تريد تنزيل قوائم تشغيل أكبر.

قم بتحويل وتنزيل أي فيديو من YouTube إلى AAC هنا في CoConvert الآن. نحن نقدم لك واحدًا من أكثر المحولات فعالية على الإنترنت مجانًا. يمكنك استخدام نظامنا الأساسي لتحويل أي فيديو على YouTube إلى AAC في ثوانٍ معدودة باستخدام جهازك اللوحي أو الكمبيوتر أو الهاتف دون أي مشاكل.

ابدأ باستخدام CoConvert لتحويل مقاطع الفيديو وتنزيلها بتنسيق AAC. إنها أسرع طريقة للحصول على الموسيقى والبودكاست المفضلة لديك من YouTube على جهازك. لذا توقف عن البحث عن طرق أخرى واستخدم محولنا عبر الإنترنت الآن. كل شيء سيكون متاحًا بشكل أكبر إذا قمت بذلك.


ما هو AAC؟

يُعد الترميز الصوتي المتقدم ، المعروف باسم AAC ، معيارًا لترميز الصوت الرقمي لملفات الصوت استنادًا إلى ضغط الصوت المفقود. تم تطويره بواسطة Fraunhofer IIS و AT&T Bell Laboratories و Dolby و Sony Corporation كخلف لتنسيق MP3 ، ولهذا السبب يتمتع بجودة صوت أفضل بنفس معدل البت من أخيه الأكبر. كان هذا التقدم فيما يتعلق بـ MP3 ممكنًا بسبب التطورات الجديدة في طرق ضغط البيانات. لذلك ، فهو جزء من عائلة MPEG ، وخاصة مواصفات MPEG-2 و MPEG-4.

على الرغم من أنه يبدو تنسيقًا غامضًا ، إلا أنه ليس كذلك ، لأنه تنسيق الصوت الافتراضي في أجهزة iPod و iPhone و iPad و iTunes ومنصات أخرى مثل Nintendo 3DS و Sony PlayStation 3. وبالمثل ، تدعم الكثير من الأجهزة هذا التنسيق ، بما في ذلك هواتف Android وجميع أجهزة الكمبيوتر.


تحسينات تنسيق AAC على تنسيق MP3

بصفتها خليفة MP3 ، تُظهر AAC التحسينات التالية:

تم تصميم AAC ليكون خليفة تنسيق MP3 بكلمات قصيرة وبسيطة. لذلك ، يتغلب التنسيق على معظم قيود MP3 ، ويستخدم تقنية أكثر تقدمًا. كل هذا يترجم إلى دقة أعلى وجودة صوت أفضل من MP3 بنفس معدل البت.

قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك إلى تنسيق AAC باستخدام CoConvert. لديه نفس مزايا MP3 مثل حجم التخزين المنخفض ، لكنه أفضل بشكل عام.


كيفية تحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى AAC

العملية سهلة ومباشرة. يمكن لأي شخص القيام بذلك ، لأن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته لتحويل مقاطع الفيديو باستخدام نظامنا الأساسي هو البحث عن مقاطع الفيديو على YouTube والنقر عليها. لا تحتاج إلى أي معرفة حول التحرير والحوسبة أو تنزيل تطبيقات باهظة الثمن للقيام بذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام CoConvert.

باختصار ، لتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى تنسيق AAC ، يجب عليك:

  1. ابحث عن رابط الفيديو أو قائمة التشغيل التي تريد تحويلها وتنزيلها على YouTube.
  2. انسخه. ثم الصقه في مربع "إدراج عنوان URL هنا".
  3. اختر إخراج التنسيق (AAC في هذه الحالة)
  4. انقر فوق الإعدادات لتعيين عدد مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها من قوائم التشغيل وأيها إذا لزم الأمر.
  5. انقر فوق زر التنزيل.

وسترى كيف سيقوم CoConvert بتحويل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها في ثوانٍ (أو دقائق في حال قررت تحويل عشرات مقاطع الفيديو في وقت واحد). ستحصل على مقاطع الفيديو جاهزة للتنزيل مباشرة على جهازك بسرعة كبيرة.

لذا استخدم CoConvert ؛ نقدم لك أسهل وأسرع طريقة لتحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى AAC.


قم بتحويل قوائم تشغيل YouTube بالكامل إلى تنسيق AAC باستخدام CoConvert

يتجاوز CoConvert ميزات معظم المحولات من خلال منحك خيار تحويل وتنزيل قوائم التشغيل بأكملها دفعة واحدة بدلاً من مقطع فيديو واحد في كل مرة.

هذه الميزة مريحة ، خاصة إذا كانت مهمتك هي تنزيل ألبومات كاملة. يتم احتساب الألبومات بمتوسط تسع أغانٍ تقريبًا ، لذلك عليك إجراء عملية التحويل تسع مرات للحصول على واحدة مخزنة في جهازك. لكن بعض الفنانين ينتجون ألبومات طويلة تحتوي على خمسة عشر أو حتى أكثر من عشرين أغنية ، ويحولون عشرين مقطع فيديو مختلفًا واحدًا تلو الآخر إلى أصوات مملة. لكن لا داعي للقلق بشأن استخدام CoConvert. يجب عليك جمع مقاطع الفيديو في قائمة تشغيل YouTube إذا لزم الأمر ولصق رابط قائمة التشغيل في مربع URL بدلاً من مقطع فيديو واحد. بهذه الطريقة ، سيقوم CoConvert بتحويل جميع مقاطع الفيديو الموجودة داخل قوائم التشغيل مرة واحدة نيابة عنك.

بفضل هذه الميزة ، يعد CoConvert أسرع بكثير من معظم المحولات. اختر من بين الخيارات الأخرى إذا كانت السرعة والجودة هي اهتماماتك الرئيسية.


CoConvert آمن ومضمون.

لن نلومك إذا كنت جديدًا هنا وتعتقد أن منصتنا ليست آمنة بطريقة ما. لا تزال برامج التحويل والتنزيل عبر الإنترنت تتمتع بسمعة سيئة حتى اليوم. ولكن يمكنك التوقف عن القلق عند استخدام منصتنا لتحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى AAC.

CoConvert هي أداة قائمة على الويب يتم اختبارها بانتظام للحفاظ على معايير الأمان عالية ومحدثة. وبالمثل ، يتوافق الموقع مع جميع قواعد أمان Google ، ونتخذ إجراءاتنا الخاصة للحفاظ على أمان مستخدمينا. لن تجد هنا برامج تجسس أو برامج إعلانية أو أي أنواع أخرى من البرامج الضارة عند استخدام نظامنا الأساسي. التصيد خارج الموقع كذلك.

لذلك ، قم بتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام CoConvert. أنت بأمان وبصحة جيدة هنا.


قم بتنزيل قوائم تشغيل YouTube وقم بتحويلها إلى AAC.

يعد CoConvert أحد أفضل الخيارات لتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى تنسيق ACC وبشكل عام. يمكنك تحويل مقاطع فيديو YouTube حتى ثمانية تنسيقات مختلفة أخرى. هذه هي MP3 و M4A و WEBM و FLAC و OPUS و OGG و WAV و MP4.

نظامنا الأساسي سهل الاستخدام وسريع مقارنة بالمحولات الأخرى ويسمح لك أيضًا بتنزيل قوائم التشغيل بأكملها.

لذا ابدأ في استخدام CoConvert. نحن أفضل محول للإنترنت!

YouTube to AAC Converter

Insert the URL of the Video or Playlist you want to convert and download.

By using our service you are accepting our terms of use.

Use the CoConvert Mobile WebApp now! Easiest way to download YouTube on Mobile, no install required!

Playlist Start/End
Only 20 Playlist Items allowed per download. You can start a more downloads ranging from 1 - 20 for example if you want to download bigger playlists.

Convert and download any video from YouTube to AAC here at CoConvert now. We provide you free one of the most effective online converters out there. You can use our platform to convert any YouTube video to AAC in mere seconds using your tablet, computer, or phone with no problems.

Start using CoConvert to convert videos and download them in AAC format. It's the fastest way to have your favorite music and podcasts from YouTube on your device. So stop looking for other ways and use our online converter now. Everything will be more accessible if you do.


What is AAC?

Advanced Audio Coding, known as AAC, is a digital audio coding standard for audio files based on lossy audio compression. It was developed by Fraunhofer IIS, AT&T Bell Laboratories, Dolby, and Sony Corporation as the successor of the MP3 format, and for that reason has a better sound quality at the same bit rate than its older brother. This advance regarding MP3 was possible due to new developments in methods for data compression. Therefore, it is part of the MPEG family, particularly the MPEG-2 and MPEG-4 specifications.

Although it seems an obscure format, it's not the case, as it's the default audio format in iPods, iPhones, iPads, iTunes, and other platforms like the Nintendo 3DS and the Sony PlayStation 3. Similarly, plenty of devices support this format, including Android phones and all computers.


AAC format improvements over MP3 format

As the MP3 successor, AAC shows the following improvements:

AAC was designed as the successor of the MP3 format in short and more simple words. Therefore, the format overcomes most of the MP3 limitations, and it uses more advanced technology. All this translates to higher fidelity and better audio quality than MP3 at the same bit rate.

Convert your favorites YouTube videos to AAC format with CoConvert. It has the same MP3 advantages as low storage size, but it's better overall.


How to convert videos from YouTube to AAC

The process is easy and straightforward. Anyone can do it, as the only thing you need to know to convert videos with our platform is to look for videos on YouTube and click. You don't need any knowledge about editing and computing or download expensive apps to do this. All you have to do is use CoConvert.

In short, to convert and download videos from YouTube to AAC format, you have to:

  1. Look for the link to the video or playlist you want to convert and download on YouTube.
  2. Copy it. Then, paste it in the 'Insert URL here' box.
  3. Choose the format output (AAC in this case)
  4. Click settings to set how many and which videos you want to download from the playlists if necessary.
  5. Click the download button.

And you'll see how CoConvert will convert all the videos you want in seconds (or minutes in case you decide to convert dozens of videos at once). It will have the videos ready to download directly on your device very quickly.

So use CoConvert; we give you the easiest and fastest way to convert videos from YouTube to AAC.


Convert whole YouTube playlists to AAC format with CoConvert

CoConvert goes beyond most converters' features by giving you the option of converting and downloading entire playlists all at once instead of one video at a time.

Such a feature is convenient, especially if your task is to download complete albums. Albums count with an average of about nine songs, so you'd have to do the conversion process nine times to get one stored in your device. But some artists produce long albums with fifteen or even more than twenty songs, and convert twenty different videos one by one sounds tedious. But you don't have to worry about using CoConvert. You have to collect the videos in a YouTube playlist if necessary and paste the playlist link in the URL box instead of a single video. That way, CoConvert will convert all the videos inside the playlists at once for you.

Thanks to this feature, CoConvert is considerably faster than most converters. Choose over other options if speed and quality are your main concerns.


CoConvert is safe and secure.

We won't blame you if you're new here and you think our platform is not safe somehow. Online converters and downloaders still have a bad reputation even today. But you can stop worrying when using our platform to convert videos from YouTube to AAC.

CoConvert is a web-based tool regularly tested to keep the security standards high and updated. Similarly, the site complies with all Google security rules, and we take our own measures to maintain our users safe. You're not going to find here spyware, adware, or any other types of malware when using our platform. Phishing is out the website as well.

Therefore, convert and download videos with CoConvert. You're safe and sound here.


Download YouTube Playlists and Convert Them to AAC.

CoConvert is one of the best options to convert and download videos from YouTube to ACC format and in general. You can convert YouTube videos up to eight other different formats. Those are MP3, M4A, WEBM, FLAC, OPUS, OGG, WAV, and MP4.

Our platform is also easy to use and fast compared to other converters and even allows you to download entire playlists.

So start using CoConvert. We're the best converter of the internet!